تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر اصدار مع العديد من المميزات الجديدة


واتساب ايرو اخر تحديث 2020 - WhatsApp Aero 2020




اليوم سوف نتحدث عن واتساب ايرو


سوف نتحدث عن السمات الجديدة من واتساب. وبما أننا نعلم أن أحد تلك التطبيقات هو ما يمكننا أن نسمّيه بطريقة أو بأخرى بأنه أساسي في حياة العديد من الناس. ويعزى ذلك إلى جميع المهام التي تضطلع بها ، والتي تسمح لنا بإنشاء خط اتصال مباشر مع أصدقائنا ومعارفنا وأسرتنا وكلياتنا. لهذا السبب لدينا الآن لكم معلومات سوف تحبون الكثير وستجعلكم دائما تريدون الحصول على آخر المستجدات من واتساب على جهازكم. هذه المرة نريد أن نتحدث عن تطبيق محدد ، أو بالأحرى وزارة الدفاع الخاصة ، وهذا هو واتساب آيرو. الذي بلا شك



هل واتساب ايرو مثل واتساب العادي 


هذه المرة نريد أن نتحدث عن تطبيق محدد ، وهذا هو واتساب آيرو. والذي بدون أدنى شك سيتغير تماما بالطريقة التي تستخدم بها التطبيق ، هذا التطبيق سيكون لنقول من نسخة خارجية للتطبيق الذي نعرفه جميعا. يعمل نفس الشيء ، التصميم هو نفسه ، الواجهة هي نفسها وهي متوافقة بنفس الطريقة مع كل الاتصالات التي لدينا والتي تستخدم WatsApp الرسمية على أجهزتهم. لذلك ، نحن متأكدون من أنه إذا أعطيتم هذا التحديث الأخير من واتساب آيرو فرصة ستكون لديكم تجربة مستخدم عظيمة.


هل واتساب ايرو افضل من الوتساب 




كما قلنا لكم ، التطبيق يعمل بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها جميعا ، الفرق الوحيد الذي لديه فيما يتعلق بالمنصة الأصلية هو أن لديه بعض الميزات الإضافية أو الإضافية ، التي نحن مقتنعون تماما أنها ستجعل هذا نسختكم المفضلة من واتس أب. أما بالنسبة لتحميل النسخة الأخيرة من WattApp Aero يمكننا أن نقول لكم أنها عملية بسيطة جدا ونترك لكم الخيار في نفس هذا الإدخال حتى تتمتعوا بكل الخيارات الجديدة التي سوف نشرحها.

 ما هي مميزات واتساب ايرو الجديده

  1. ميزات جديدة من WattApp Aero أنت إلى تغيير 
  2. سمة من تطبيق. عقد ارسال بالفيديو لأكثر من 10 
  3. أشخاص في نفس الوقت. يمكنك تحميل الفديوهات 
  4. لمدة أطول من دقيقة واحدة. يمكنك تحميل 
  5. الفديوهات المرئية لأكثر من 24 ساعة. سيكون لديك 
  6. الخيار لإخفاء اتصالك الأخير أو لتجميد الوقت. سوف 
  7. تكون قادرا على رؤية الرسائل ويذكر أن الناس الآخرين ، حتى لو تم حذفها. أنت ستعمل تكون قادرة على 
  8. إرسال الفيديوهات التي هي أثقل مما اعتدنا عليه. 
  9. يمكنك إرسال الرسائل بدون أن تقرأ لسان "إلى الأمام" 
  10. إخفاء السطور المقروءة بحيث لا يعرف اتصالاتك متى تقرأ رسالة.


طريقة تثبيت واتساب ايرو الجديده

كما ترون مميزات مثيرة جدا للاهتمام ، لكن الأفضل من كل شيء أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي ندعوكم لاكتشافها بأنفسكم ، حقيقة الأشياء هي أن هذا التحديث الأخير لـ واتساب آيرو رائع وسهل جدا استخدامه. أما بالنسبة لطريقة التثبيت فهي نفس طريقة التطبيق في شكله الأصلي ، وبالتالي ، لاستخدامها ، فإنك لن تحتاج إلا إلى رقم هاتف لتتمكن من التحقق من حسابك.




شكل واتساب ايرو2021.






لتحميل واتساب ايرو اضغط هنا .

كتابة تعليق