طريقة حظر ارقام الواتس اب | الباند الجديد

 طريقة حظر ارقام الواتس اب | الباند الجديد 


طريقة حظر ارقام الواتس اب | الباند الجديد


اليوم سوف يتم شرح طريقه حظر ارقام الواتس اب


ما هي طريقه حظر ارقام الواتس اب

طريقه حظر الرقام هي الطريقه تتم عن طريق ارسال كود لي فريق دعم واتساب يكون ابلاغ عن رقم الضحيه وبعد ذلك من خلال هذا الكود يتم حظر رقم من استخدام واتساب لمده تصل الى ثلاث شهور وهذه الطريقه منتشره جدا هذه الفتره


كيف تفعل طريقه حظر ارقام الواتس اب


الطريقه هي عن طريق ارسال كود ليه فريق دعم واتساب هذا الكود هو بلاغ لازم الرقم ويتم ارساله عن طريق اكونت الجيميل الخاص بي و يتم ارسال هذا الكود و في نهايه هذا الكود رقم هاتف الضحيه وبعد ذلك ترسل لي فريق دعم واتساب

لماذا يتم استخدام طريقه حظر الارقام


هذه الطريقه تستخدم عندما اي شخص يؤذيك او ازعجتك او يزعق اي احد من اسرتك الفظ خارجيه و ايا شيء من هذا القبيل وانصح ان لا تستخدم هذهي الطريقة في الشر او ازعاج الاخرين


 من متى ظهرت طريقه حظر ارقام الواتس اب

طريقه حظر الارقام ظهرت في سنه 2019 ولحد هذا الحين الطريقه والثغرات تنفع وتهزر ارقام الواتساب من استخدام واتساب طريقه شائعه جدا جدا في هذه الفقره


هل من الممكن ايزئي من من طريقه حظر الارقام

سؤال هذه الاجابه لا لم يا يتم ايذائك ابدا ابدا من الطريقه حظر الارقام ولكن كما ان لا تريد اذا جاءك برجاء لا تؤذي الاخرين وانا غير مسؤول امام الله اذا فعلت اي شيء غير شرعي بهذه الطريقه


وهناك طريقه اخرى لحظر ارقام الواتساب


طريقه حظر ارقام الاخرى هي عن طريق ان يتم فتح بروفايل الشخص الذي تريد حظرو سوف يا ترى في الاسفل يظهر لي حظر الشخص وزير الى الابلاغ عنه وهذه الطريقه التقليديه اذا يكون هناك شخص يزعجك


اضغط هنا لي تنزيل اكواد حظر الرقام

كتابة تعليق