تحميل واتساب عبده فيرجن7ضد الفيروسات والحظر+ABDO V7-WhatsApp vs virus


واتساب عبده فيرجن7 ضد الحظر والهكر.



  ABDO WA WhatsApp احدث اصدار - واتساب  للاندرويد 2021.


واتساب AB هو أحد التطبيقات المماثلة لتطبيق الواتساب. ولكن بواجهة هواتف جميله حيث ان الكثير، من الناس من حاملى هواتف الاندرويد معجبين أشد، الإعجاب . بهذه النسخه وواجهته وليس ذلك فحسب، بل معجبين أيضًا بواجهة  البحث عن ABwhatsapp، للاندرويد يتيح شكل الايفون.


يحتوى واتس اب AB على، الكثير من المميزات التي يحتوى عليها التطبيق الأصلى، للواتساب ولكن هذا الإصدار من AB whatsapp يحتوى، على مميزات أكثر وحصرية على هذا التطبيق والذي يقوم بمنحك هدية في كل مرة، تقوم بتطويره وتحديثه، ففي كل تحديث جديد يمكنك، الحصول على مميزات جديدة والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر معدل من الواتساب غير، هذا.


تحميل واتساب AB برابط مباشر.


يمكنك من خلال واتس AB و من على جهاز الاندرويد الخاص بك أن تحصل على واجهة الايفون التي تفضلها وذلك من خلال السمات المتاحة على AB whatsapp، وبالإضافة إلى سماته المميزة إلا أنه يدعم الخصوصية ويحافظ على سرية البيانات المسجلة عليه كما إنه يقوم بتشفير المراسلات التي تُجرى بينك وبين أصدقائك.

يسمح لك تطبيقABwhatsapp .

وعلى عكس جميع التطبيقات التي تحمل .تحديثات الواتساب الأصلى بالوصول إلى حسابك على تطبيق واتساب. بكل سهولة وبضغطة زر واحدة يمكنك التحويل من تطبيق AB whatsapp إلى تطبيق الواتساب. الأصلى كما إنه حاصل على التحديثات التي لا يدعمها تطبيق الواتساب الآخر فيمكنك إرسال ملفات كبيرة الحجم وصور وفيديوهات بالعدد الذي تريده.

مميزات ABwhatsapp

على عكس تطبيقات كثيرة، فإن هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات التي تحتوي على مميزات. لا حصر لها يمكنك الاستمتاع بها بضغطة زر واحدة على كلمة تثبيت التطبيق، ومن ضمن تلك المميزات: حجم الصغير والسرعه في الارسال ومميزات اخرى

فديو شرح مشاهده ممتعه.



شكل النسخه.



لتحميل النسخه اضغط هنا .


كتابة تعليق