كيف انشاء رقم امريكي2021

 كيف انشاء رقم امريكي2021 





Text Free  هو تطبيق يمنحك رقما هاتف إفتراضي من الولايات المتحدة الأمريكيه، ويمكنك من القيام. با استخدام الرقام في تسجيل في مواقع السوشيال ميدي. كل ما عليك فعله لتحصل على ذلك، هو إنشاء حساب شخصي خاص بك.


بعد أن تفعل حسابك الشخصي، سايعرض عليك Text Free  سلسله من أرقام الهاتف للإختيار من بينها. بعد ذلك، سيكون بإمكانك إستعمال الرقم الذي إخترتا لي التسجيل في واتساب و تلجرام و انستجرام و فيس بوك 
لكن أفضل شيء بخصوص Text Free  فيتمثل في كونه مجاني تماما. حيث ستبدأ العرض ببضع دقائق مجانية محدودة، لكن سيكون بإمكانك الحصول على المزيد من الدقائق في أي وقت من خلال مشاهدة الإعلانات التجارية، أو تثبيت التطبيقات المساندة.
Text Free  هو تطبيق إتصالات فعال للغاية، يسمح لك من إرسال بعض الرسائل النصية أو إجراء مكالمات هاتفية. لكن أفضل شيء على الإطلاق، فيتمثل في أنك تستطيع فعل كل ذلك من خلال رقم إفتراضي وبالمجان تماما.

 

اذا كانت الحكومة في دولتك قد منعت أو حجبت موقعا ما،   قد حدت من إمكانيات النفاذ إلى بعض المحتويات في المنطقة التي تتواجد فيها، فإن تطبيق VPN Monster يعتبر أداة رائعة تسمح لك بالاستمتاع بتجربة تصفح آمن ودون أي قيود أو رقابة مهما كانت.

تعمل هذه الأداة بشكل بسيط للغاية، مما يعني أنه يمكنك استعمالها حتى ولو لم يتسنى لك يوما استعمال أداة مثلها. كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على الزر الكبير الموجود وسط الأداة لتنطلق العملية، وتتمكن بالتالي من الارتباط بشبكة VPN توجد في أي دولة من دول العالم. إذا كنت ترغب في تغيير الموقع الذي ترتبط منه الشبكة، فإنه سيكون بإمكانك القيام بذلك بشكل يدوي من خلال قائمة الدول الموجود في أعلى يمين الشاشة.
مع تطبيق VPN Monster، سيكون بإمكانك تغيير موقع ارتباطك وتبديله بأي من المناطق المختلفة على الخريطة. مما يعني أنه سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت كما لو كنت متواجدا فعلا في ذلك المكان وليس في بلدك. تعمل شبكات VPN بسرعة جيدة، مما يعني أنك لن تواجه أي مشاكل في الارتباط بها؛ وسيكون بإمكانك تصفح الأنترنت بنفس السرعة التي ألفتها.
تجاوز الرقابة والقيود المفروضة على المحتويات بفضل هذه الأداة، وتجنب كل المشاكل لدى تصفحك للإنترنت.
الإشهار





لتحميل text free اضغط هنا

لتحميل VPN اضغط هنا 



كتابة تعليق